كيف تجعل حبيبك يندم على خيانتك

كيف تجعل حبيبك يندم على خيانتك
التصنيف: فاطمة الزهراء الزعيم
كيف تجعلين حبيبك يندم على إيذائك: 17 طريقة صحيحة وما يجب عليك أن تتجنبه إذا تعرضت للخيانة من قِبل حبيبك، فأنت غاضبة وتشعرين بالكثير من الألم. لذلك، إليك كيفية جعله يندم على إيذائك بالطريقة الصحيحة. هناك شعور بالرضا من معرفة أن الشخص الذي جرحك يأسف عليه بشدة. عندما يؤذيك ، فأنت تريدين تعلم كيف تجعليه يندم على إيذائك. تريدين معرفة أنه يعاني مما جعلك تعانين.

ومن المغري للغاية أن تفعلين كل ما يتطلبه الأمر للحصول على هذا الانتقام. ولكن ، هل هذه حقا فكرة ذكية؟

بقدر ما يبدو الانتقام منطقيا بالنسبة لك ، فإن جعله يندم على الأذى الذي سببه لك سيعيق تقدمك في الحياة وتكونين مشغولة بدلك طوال الوقت.

بدلاً من التركيز على نفسك وعلى مستقبلك ، فأنت تركزين على ما يشعر به ذلك الشخص. كلنا نعلم ذاك ألشعور بالإنتقام من الرجل الذي تسبب لنا بالأذى ، لكن في بعض الأحيان يكون من الأفضل المضي قدمًا وجعل الأمر من الماضي.

الآن ، إذا كان يبدو أنك لا تستطيع التخلي عن هذه الفكرة حتى يندم على ما فعله بك ، فهناك طرق للتأكد من أنه سيندم على إيذائك و هناك طرقًا ينصح عدم القيام بها.

هل هو بالفعل نادم على جرحك؟

أولا قبل كل شيء ، هل هو نادم بالفعل على إيذائك؟ فقط لأنك لم تسمعين شيئًا عنه ولم يتوسل إليك لتعود وتسامحه ، فهذا لا يعني أنه نادم، ربما يعتقد أنك لن تمنحيه فرصة أخرى أبدًا. ولكن ، قبل اتخاذ أي إجراء ، اكتشف الحقيقة أولا.

اسأل أصدقاءه عن أحواله. هل هو بخير؟ هل يواعد إمرأة أخرى؟ أم أنه حزين ويفتقدك؟ هل أعاد جميع أغراضك أم أنه يتشبث بها عندما يبكي قبل النوم وهو يستمع إلى أغنيتك المفضلة وينشر حالات حزينة على الفيسبوك؟

إذا كان يشعر بالفعل بالندم و بالحماقة لأنه أساء إليك ، فقد حصلت على المكافأة التي تبحثين عنها دون أي جهد. تهانينا. لقد ندم بالفعل على إيذائك. يمكنك ألان تركه يعيش المعاناة بينما تمضين قدمًا في حياتك.

ولكن ، إذا لم تتمكن من معرفة أنه قد ندم على ما فعله ، فهناك المزيد الذي يمكنك القيام به.

هل يجب أن تجعليه يندم على إيذائك؟

الانتقام ليس أمرا صحيًا تمامًا. حتى ولو كنت تريدين العودة إليه ، أو فقط تريدين أن يندم على اليوم الذي قابلك فيه ، فالتركيز على تدمير حياته أو تدمير عواطفه ليس بالأمر اللطيف.

لمجرد أنه عاملك معاملة سيئة لا يعني أنك يجب أن تفعل الشيء نفسه معه. لا يجب تصحيح الخطء بنفس الخطأ.

كونك شخصًا جيدًا يعني أنك لا يجب توقع أي شيء في المقابل. فقط استمري في حياتك للحفاض على صحتك ، ولكن مع كل هذا هناك رغبة دائما وفضول لمعرفة أن هذا الشخص نادم على الأخطاء التي ارتكبها.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك لا تسعين للانتقام أبدًا.

1. لن يجعلك ذلك تشعرين بتحسن

هناك مقولة تقول ، "ألشعور بالإنتقام مثل شرب السم وتتوقع موت الشخص الآخر."

تعتقدين أنه سيجعلك تشعرين بتحسن ، لكن لن يحدث ذلك. حتى لو بدا الانتقام منطقيًا بالنسبة لك - أو حتى لا مفر منه - فلن تشعرين بالرضا بعد ذلك.

بالتأكيد ، تريدين أن تتخلص من الألم الذي جعلك تشعرين به أو أن تجعليه يشعر بنفس الطريقة. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يسعون إلى الانتقام بدلاً من التسامح يشعرون في الواقع بالسوء على المدى الطويل.

عندما تسامحين قد تنظرين إلى الوراء وتشعرين بالسوء تجاه نفسك، ولكن بدلاً من ذلك ، يجب أن توجهين طاقتك للمضي قدمًا بإيجابية.

2. من المحتمل أن تشعر بالسوء أكثر

إذا كنت تعتقد أنك شخص جيد ، فإن ما سيتسبب له ذلك الألم أو الضيق في حياته ، سواء كنت تعتقد أنه يستحق ذلك أم لا ، لن يجعلك تشعر بالرضا. ستشعر في النهاية بالذنب أو الندم أو حتى الحزن. يمكن أن تستمر هذه المشاعر لفترة طويلة وتؤثر على ضميرك.

عواطفك تتصاعد الآن. والناس لا يتخذون القرارات الجيدة عندما تكون مشاعرهم جامحة.

لذلك ، تشعر بالأذى أو بالخيانة الآن ، لكنك في النهاية ستضع هذه المشاعر خلفك. وإذا فعلت شيئًا للانتقام ، فهذا يجعل المضي قدمًا أكثر صعوبة. بالإضافة إلى أن هذه الإجراءات ستجعلك تبدو سيئًا.

3. قد تحصلين على رد فعل معاكس

إذا كنت ترغبين في الانتقام منه وجعله يندم على إيذائك ، فقد تعتقدين أن ذلك سيجعله يريدك مرة أخرى. لكن هذا أبعد من الحقيقة. يمكن أن يأتي ذلك بنتائج عكسية عليك بالتأكيد.

لذا ، يجب أن تفكرين حقًا في عواقب أفعالك. قد تتورطين في مشاكل مع القانون أو مع شخص مقرب له. وقد تعرضين نفسك للأذى. من الأفضل بكثير أن تمنعين نفسك من التعرض لصدمة أكثر مما تعرضت له بالفعل.

4. إنها مضيعة للوقت

كما يقول المثل ، الحياة قصيرة. وهي حقًا كذلك! لماذا تريدين أن تضيع وقتك على شخص لا يستحق حتى انتباهك بعد الآن؟

لقد أثبت أنه لا يستحقك ، فلماذا تهتمين بالانتقام؟ يمكن أن تفعل الكثير من الأشياء التي تستحق العناء في حياتك بدلاً من إنفاقها على إيذائه.

5. كما يقولون ، كما تدين تدان

التوازن هو قانون الكون الذي يقول ما تقدمه يعود إليك في المقابل. لذا ، إذا جرحته ، فسوف تتأذى مرة أخرى. قد لا يكون من طرفه، ولكن ربما شخص آخر.

يجب أن تلتزم بالقاعدة الذهبية - عامل الآخرين كما تريد أن تُعامل. إذا سلكت الطريق السريع وعاملت أشخاصًا آخرين بلطف * بمن فيهم حبيبك السابق* ، فستحصلين على اللطف في المقابل.

6. خطأان لا يصححان بعضهما البعض

مثل آخر رائع حقيقي 100٪. السعي للانتقام منه لن يلغي ما فعله بك. الماضي هو الماضي. لقد حدث. لقد جرحك. لذا ، إذا قمت بإيذائه مرة أخرى ، لن يجعل ذلك الأمر أفضل.

عندما تكونين غاضبًة ومكتئبًة ، لا يمكنك أن ترين من خلال سحابة مشاعرك السلبية. وعندما تكونين في تلك الحالة العقلية ، فمن المحتمل أن تنسين أن خطأين لا يصححان بعضهما البعض. ولكنها الحقيقة.

7. ماذا لو انتقم؟

إذا انتقمت منه لأنه أساء إليك ، فما الذي يمنعه من العودة إليك لينتقم مرة أخرى؟ ربما فهمت قصدي؟ قد يوقعك هذا في حلقة انتقام لا نهاية لها. وهل تعتقدين أن هذه الدوامة أمر صحي لك؟ بالطبع لا.

هذه كلها الأسباب التي تجعل من الأفضل عدم الانتقام - حتى لو كنت تريدينه أن يندم على إيذائك. أنت الشخص الأفضل ، لذا اسلك الطريق السريع و الصحيح.

الآن بعد اقتناعك بعدم السير في طريق الانتقام ، إليك بعض الطرق التي يجب فعلها و أخرى يجب عليك تجنبها حتى تجعله يندم على إيذائك.

إذا دمر هذا الرجل حياتك تمامًا أو أذاك جسديًا ، فقم بعمل خطة للإنتقام منه، لكن حاول أن تكون ناضجًا حيال ذلك. فيما يلي بعض الإرشادات لأولئك الذين يعانون من غضب لا يمكن السيطرة عليه.

الأشياء التي يجب عليك تجنبها للإنتقام منه.

1. لا تفعل أي شيء متهور

من السهل أن يسيطر عليك الغضب والألم في هذه المواقف. ولكن يمكنك أن تجعله يندم على إيذائك دون فعل أي مخاطرة أو تهور. ولست بحاجة إلى تعريض صداقاتك أو وظيفتك للخطر لمجرد الإنتقام. صدقني ، لا يستحق كل هذا العناء.

2. لا تدمري عامله أو رزقه

قد تدور في دهنك أفكار شيطانية كأن تتصلي برئيسه في العمل وتخترعين كذبة لكي يطرده من العمل. قد يكون من المغري نشر صورة فاضحة له على الإنترنت. لكن على الرغم من أنه جرحك ، إلا أنه لن يتألم عاطفياً كما حدث لك.

3. لا تؤثر على بقية حياته

على غرار وظيفته ، حاول ألا تؤثري على بقية حياته. بالتأكيد إذا كان يواعد إمرأة أخرى وهي لا تعرف أنه كان يغشك ، امض قدمًا وأخبرها. لكن إذا كان متزوجًا ، وخاصة إذا كان لديه الأطفال ، فحاولي أن تتخلين عنه.

حتى لو كنت تشعرين بالرغبة في إخبار كل عائلته بوجهه الحقيقي ، فلا يستحق أن يفسدي حياتهم. فهو الذي اذاك ، وليس أي شخص آخر في عائلته.

4. لا تفعل ما فعله

سواء غش أو كذب أو نسي عيد ميلادك ، لا ترد بفعل ما فعله، سيؤثر عليك أكثر مما سيؤثر عليه لأنك ستنزلين إلى مستواه. ما لديك الآن هو كرامتك.

5. لا تجعليه أولوية

قد يكون هذا هو أهم شيء لا يجب عليك فعله عندما تريدينه أن يندم على إيذائك. التركيز على ذلك يمنحه كل القوة عليك.

أفضل طريقة لجعله يندم على إيذائك هي التحكم في حياتك والتخلي عنه.

كيف تجعليه يندم على جرحك

أنت الآن تعرفين ما يجب تجنبه لجعله يندم على إيذائك. ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك ويجب عليك القيام بها أثناء هذه العملية.

لن يجعله هذا يدرك فقط أنه ارتكب خطأً فادحًا عندما جرحك ، بل سيجعلك تشعرين بتحسن كبير.

1. اجعل نفسك الأولوية رقم واحد.

ركز على نفسك. أفضل طريقة لجعل شخص ما يندم على خسارتك أو إيذائك هي بذل كل جهدك في نفسك. لم يعد عليك القلق بشأنه أو بشأن علاقتك.

ركز على حياتك المهنية. ضع كل طاقتك في هوايتك المفضلة. اقض مزيدًا من الوقت مع الأشخاص الموجودين في حياتك الذين يدعمونك. عندما تركز على نفسك ، فإنه يفقد كل القوة و يشعر أنه ضعيف.

2. الاستفادة القصوى من حياة العزوبية.

بدلاً من الخوض والتفكير في الوقت الذي ضيعته عليه ، استمتع بحياتك الآن. جرب مواعدة شخص أخر أو استمتع بوقتك وحدك.

إستمتع بحياتك. اعمل على نفسك. ابدأ في ممارسة الرياضة. تعلم مهارة جديدة. عندما تتمكن من إظهار أنك أكثر سعادة بمفردك مما كنت عليه معه ، فسوف يعرف ما هو الخطأ الذي ارتكبه.

3. افعل ما لا تستطيع فعله معه.

اخرج مع جميع الأصدقاء الذين نادراً ما رأيتهم عندما كنت معه. هل كان يكره القهوة؟ اطلب كل القهوة التي تريدينه. افعل كل الأشياء التي لم تعجبه.

4. انساه.

لفترة من الوقت سوف يتسلل إلى عقلك وستظهر الذكريات. لكن عندما يحدث ذلك ، ركز على شيء آخر. في النهاية ، ستكون هناك أيام وحتى أسابيع لن تفكري فيها فيه.

هذا أفضل انتقام إذا كنت تتساءلين كيف تجعل شخص ما يندم على إيذائك. فقدان كل المودة والأفكار بالنسبة له هو ما سيجعله مجنونًا. إن معرفته أنك تجاوزتي تلك المعانات وأنك أفضل من أي وقت مضى هي أفضل طريقة لجعله يندم على إيذائك.

5. عيشي حياتك الأفضل.

اخرج وعيش أفضل حياة على الإطلاق. لا تدعيه يؤذي نفسك أو أن يتحكم في حياتك أو أفعالك أو أفكارك. حقا لا يستحق كل هذا العناء.

اخرج وافعل ما يجعلك سعيدًة حقًا.

أفضل طريقة لتتعلم كيف تجعله يندم على إيذائك هي أن تتعلم كيف تتحكمين في حياتك دون أن يؤثر عليك أي منه أو كلماته أو أفعاله.

ربما يعجبك هذا

الخوف من التحدث أمام الجمهور

الخوف من التحدث أمام الجمهور

كيف تقضي على الملل وتجعل حياتك أكثر إثارة؟

كيف تقضي على الملل وتجعل حياتك أكثر إثارة؟

عشرون صورة لأطفال يشبهون آباءهم بشكل خيالي

عشرون صورة لأطفال يشبهون آباءهم بشكل خيالي

 أقوياء الشخصية لا يفعلون هذه الأشياء أبداً.. هل تفعلها؟

أقوياء الشخصية لا يفعلون هذه الأشياء أبداً.. هل تفعلها؟

تصرفات إذا وجدت بك فإنك بالفعل مغرم و واقع في الحب

تصرفات إذا وجدت بك فإنك بالفعل مغرم و واقع في الحب

لا تكن صريحاً زيادة عن اللزوم لهذه الأسباب

لا تكن صريحاً زيادة عن اللزوم لهذه الأسباب

كلمات ذات صلة:

نادم على جرحكيندم على إيذائكألشعور بالإنتقام

© موقع تغريدة 2024